المشروع الممتاز على الإطلاق!

الحياة ممتازة مع Diolase الخاص بك.

7/24 أعمال لا تتوقف

تم تصميم آلات إزالة الشعر بالليزر Diolase وإنتاجها من أجل أعمال إزالة الشعر بالليزر بدون توقف 7/24 بدون مشاكل.

100 ٪ ارضاء مضمون

تم تصميم آلات إزالة الشعر بالليزر Diolase وإنتاجها لرضا تماما.

لا حاجة صيانة المستخدم

تم تصميم آلات إزالة الشعر بالليزر Diolase وإنتاجها دون الحاجة إلى أي صيانة للمستخدم.

لديك Diolase ™

مصممة لنجاحك!

Diolase Mega Radar™

نظام إزالة الشعر بالليزر Diolase Mega Radar ™ ، هو نظام ليزر Diode الأول الذي يمنحك عالم ليمتلس. نظام إزالة الشعر بالليزر Diolase Mega Radar ™ ليس فقط نتائج مثالية ، إزالة شعر بالليزر غير مؤلم ، جسم نظيف مع عمر مثالي ، ولكن أيضًا تصميم وراحة مجانية.

Diolase Jet Laser ™

نظام إزالة الشعر Diolase Jet Laser ™ ، هو نظام ليزر Diode الأول الذي يمنحك نتائج مثالية مع عمر الخدمة الممتد.

لقد كنت أستمع إلى الكثير من العملاء ، وحياتهم المهنية ، وحزنهم ، وتوقعاتهم … كما أن لدي خبرة هائلة في تصميم وإنتاج وتصليح وتعديل وإصلاح العديد من أنظمة الليزر. في يوم من الأيام ، كان لدي فكرة تصميم ليزر: لا مشكلة ، لا أخطاء ، لا وقت للوقت ، لا أجزاء رخيصة ، لا نتائج سيئة ، لا ألم ، لا تكنولوجيا عادية … أولاً ، لقد وجدت علامة إزالة الشعر بالليزر اسم Diode – Laser ، DIOLASE كانت هذه فكرة بسيطة جدًا لكن اسمًا ممتازًا بالنسبة لي. ثم جاء كل شيء في التميز.

Hakan Mutlu

Diolase CEO

Diolase ™ ، مشروع ممتاز على الإطلاق!

ماذا يتضمن Diolase ™ الخاص بك؟

التصميم الإبداعي

أنظمة إزالة الشعر بالليزر Diolase ™ لديها أفكار خاصة في تصميم الجسم. دعونا نخبرك المزيد عنها. اتصل بنا

تطوير البرمجيات

تمتلك أنظمة Diolase Diode Laser أنظمة برامج غير عادية جدًا بدلاً من الأنظمة العالمية. دعنا نخبرك المزيد عنها. اتصل بنا.

Trade Marked ™

إن أنظمة إزالة الشعر بالليزر Diolase لها اسم تجاري مميز جداً وهي نهائيات اليوم. دعنا نخبرك المزيد عنها. اتصل بنا.

مرحبا التكنولوجيا تصميم الإلكترونيات

تتميز أنظمة إزالة الشعر بالليزر Diolase بأفكار تصميم إلكترونية خاصة جداً لتمنحك راحة استخدام بسيطة وبسيطة. دعنا نخبر المزيد عن ذلك. اتصل بنا.

تصميم ميكانيكي قوي

تمتلك أنظمة إزالة الشعر بالليزر Diolase تقنية ليزرية و ليزر غير عادية بدلاً من غيرها في العالم. دعنا نخبرك المزيد عنها. اتصل بنا.

Zero Trouble ™ عقلية

تعمل أنظمة إزالة الشعر بالليزر Diolase على الاستماع إلى الكثير من تعليقات العملاء كل يوم لتحسين كل الأفكار المتعلقة بالتصميم والتطوير. دعنا نخبرك المزيد عنها. اتصل بنا.

تحسين كل يوم

تتميز أنظمة إزالة الشعر بالليزر Diolase بأفكار تصميم إلكترونية خاصة جداً لتمنحك راحة استخدام بسيطة وبسيطة. دعنا نخبر المزيد عن ذلك. اتصل بنا.

تكنولوجيا الليزر المستقبلية

تمتلك أنظمة إزالة الشعر بالليزر Diolase تقنية ليزرية و ليزر غير عادية بدلاً من غيرها في العالم. دعنا نخبرك المزيد عنها. اتصل بنا.

ملاحظات العملاء

تعمل أنظمة إزالة الشعر بالليزر Diolase على الاستماع إلى الكثير من تعليقات العملاء كل يوم لتحسين كل الأفكار المتعلقة بالتصميم والتطوير. دعنا نخبرك المزيد عنها. اتصل بنا.

آراء العملاء

ماذا يقول العملاء عن Diolase ™؟

تمت إضافة 20.11.2018

منذ أن بدأت العمل مع Diolase ، لم تكن لدي أي مشكلة. تسبب رضا زبائني في سعادتي ونجاحي … مع ثلاث سنوات من الخبرة ، أود أن أوصي جميع زملائي دون التفكير ثانية واحدة. أود أن أشكر Hakan Mutlu وجميع زملائه.

Mine Canlibel

مالك Diolase

تمت إضافة 20.11.2018

Diolase هو الوقت الذي تكون فيه طريقي للعمل مسطح وسلس بالنسبة لي. كما تعلمون ، يمكنك بالكاد المشي من خلال حفرة ، وأنت متعب وعصبي ، وعيونك في الأميال تمر. تشعر أنه لا توجد وسيلة للوصول. في تلك اللحظة ، يظهر مسار واسع وواضح واضح في اتجاه واحد. كل المشاكل تنتهي في وقت واحد ، عليك الاسترخاء. هذا ما هو DIOLASE بالنسبة لي.”

Dr. Zafer Ulusan

مالك Diolase

تمت إضافة 20.11.2018

“قابلت MEDICATECHNICS والسيد Hakan Mutlu من خلال صديق بينما كان جهازي السابق يعاني من إحدى الفوضى التي لم تعد مفاجئة بالنسبة لنا. بعد عام ونصف من الخدمة التقنية الخالية من المشاكل مع جهاز التكنولوجيا القديم الخاص بي ، فهمت لم تعد ترغب في الاستمرار ، فلم تكن هناك حاجة للتفكير أو اتخاذ قرار بشأن أي جهاز أشتريه أو أعمل معه. لقد بدأ عهد ديولاس بالنسبة لنا ، وقد ضاعفنا منذ عامين تقريبًا إمكانات العملاء ورضاهم عن صالوننا. شكرًا لكم DIOLASE “.

Betul Avcu

مالك Diolase

تمت إضافة 20.11.2018

“أولاً وقبل كل شيء ، أريد أن أشكر السيد هاكان موطلو. نحن الآن نستخدم Diolase في Rosse Aesthetics ، التي تعمل في Didim ، Aydın ، لمدة عام تقريبًا ، من الساعة 09:00 إلى الساعة 20:00 دون أي مشكلة. شاهدت نتائج رضا العملاء وإزالة الشعر لمدة عام واحد مع Diolase ، نظرًا لرضاهم ، فقد رأيت مقدار المال الذي دفعته مقابل هذا الجهاز ، لقد كنت في وظيفة في علم الجمال لمدة 7 سنوات ولم أشاهد جهازًا ناجحًا مطلقًا دون مشاكل ، أود أن أوصي بشدة Diolase لأي شخص يريد فتح صالون أو عيادة جديدة أو غير راضٍ عن جهاز الليزر ، تأكد من أنك إذا لم تكن قد بدأت العمل مع Diolase ، فأنت لا تعرف كيفية الحصول على عمل خالية من المتاعب ، وجهاز ليزر خالية من المتاعب مع النتائج. شكرا لك Diolase “.

Goksel Gokce

مالك Diolase

تمت إضافة 21.11.2018

“لقد قمنا بإنشاء قائمة من الأجهزة التي يجب أن تكون في العمل. كانت الأكثر صعوبة في الوصول إليها في هذه القائمة جهاز ليزر. كما هو الحال مع أي شيء آخر ، لقد قابلنا DIOLASE بثقة ودعم قدمتمونا. كلما تعاونت مع DIOLASE وكلما زادت الجودة ، زادت النتائج الإيجابية التي تلقيناها أكثر من رغبتنا في العمل ، شكراً لك مرة أخرى عزيزي هاكان موطلو ، من أجل ديولاس الخاص بي وعلى دعمك. “

Arzu İsik

مالك Diolase

تمت إضافة 24.11.2018

“لماذا اخترنا Diolase؟ Diolase كان الجهاز الذي جربناه باستخدام العديد من أجهزة الليزر ولكننا كنا الأكثر إرضاءً وأفضل نتيجة. ملائمة وعملية للاستخدام. ركز على الغرض. هناك خدمة للخدمة. هناك دائمًا Hakan Mutlu ، الذي كان دائمًا دعمنا عن أجهزتنا ، شكراً لك عزيزي هاكان موطو ، لقد كان العمل مع Diolase فرصة عظيمة للتعرف عليك.

Iclal Kaya

مالك Diolase

تمت إضافة 12.12.2018

“إن مستخدمي أجهزة إزالة الشعر بالليزر أكثر اضطرابًا بشأن هذه المشكلة ، فالشركات التي تبيع جهاز الليزر لا تستمع إليك بشكل صحيح ولا تحل مشاكلك بعد البيع. إنها تقدم خدمة سيئة وتكاليف باهظة أيضًا. كان هذا هو أكبر خوف لي ، ففي الوقت الذي كنت أبحث فيه عن جهاز ليزر جديد ، التقيت بـ Diolase بناء على نصيحة المستخدم ، وكان Diolase أول جهاز في متجر Mirina Beauty الذي اشتريناه مباشرة بدون أسئلة عندما تعلمت أن HAKAN MUTLU هو الذي صممه وأنتجه😊. الآن ، لدينا Diolase ، لذلك ليس لدي أي مشكلة. 👍”

Burcu Karagul Akdogan

مالك Diolase

تمت إضافة 13.12.2018

“عرفت كماليتي في كل مكان حولي. لذلك كنت أحاول العثور على جهاز ليزر ممتاز ، كنت محظوظًا للغاية لأنني قابلت Hakan Mutlu و Diolase وهي خالية من المتاعب والتي تمكنت من العمل بدون توقف جهاز إزالة الشعر بالليزر إن جهاز Diolase هو جهاز ليزر ممتاز للغاية يمكنه إرضاء زبائني وليرضي تمامًا ، وأعتقد أن Diolase يتم إنتاجه لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل الفشل ، وإذا كان لديك Diolase ، فسيكون النجاح معك بالتأكيد. عزيزتي Mr. Hakan Mutlu ، شكرا جزيلا.”.”

Yasemin Karaarslan

مالك Diolase

تمت إضافة 15.12.2018

“يعد جهاز الليزر في أعمالنا مهمًا جدًا ، مثل جودة السيارة التي تستخدمها عندما تسافر لمسافات طويلة. عندما انضمت DIOLASE في حياتنا العملية ، اختفت تلقائياً مشاكل مثل الدعم الفني ونقص قطع الغيار ونتائج العمليات التي واجهناها لسنوات عديدة. نحن حقا نشكر HAKAN MUTLU لتصميم وإنتاج DIOLASE ، والتي الليزر هو مزيج من الثقة والجودة.”

Nese Yesilcam Asilak

مالك Diolase

تمت إضافة 17.12.2018

“منذ أن التقيت بـ Hakan Mutlu و Diolase للمرة الأولى ، لقد استمتعت بتقديم دعم لإزالة الشعر بدون مشاكل إلى عملائنا. منذ Diolase ، الذي تم تصميمه وإنتاجه من خلال الدقة المتناهية في Hakan Mutlu والكمالية والشخصية الصحيحة النادرة في الحياة ، ليس لدينا مشاكل رضا العملاء بعد الآن ، والقطع اليدوية الليزر وقطع الغيار والحلول وضمانات الجهاز … ليس لدينا مشاكل ، مثل ما مستقبل أعمالنا ونحن لسنا بحاجة للتفكير في وجودها. من Hakan Mutlu و Diolase هو ثقة كبيرة وضمان لنا ، وأنا سعيد جدا لمقابلة Hakan Mutlu ، وأنا سعيد جدا أن يكون لديك Diolase “.

Penbegul Basarir

مالك Diolase

تمت إضافة 18.12.2018

“آلة إزالة الشعر بالليزر السابقة لدينا تفشل باستمرار ، الشركة التي اشتريناها آلة إزالة الشعر بالليزر ، إرسال أشخاص مختلفين باستمرار إلى الخدمة والأشخاص الذين يأتون من أجل خدمة إزالة آلة إزالة الشعر بالليزر والدعم لم يفهموا أي شيء. بدلاً من إنشاء الحلول وإصلاح الماكينة ، أضافوا المزيد من المشاكل لمشاكلنا. من دون معرفة ما يجب القيام به ، كنا نعيش حالة من الفوضى على الفوضى. في ذلك الوقت ، قررنا إنهاء خدمة إزالة الشعر بالليزر لعملائنا بسبب هذه الفوضى ، التقينا بـ MEDICATECHNICS – Hakan Mutlu. لقد تم الانتهاء من جميع سنواتنا السابقة من المشاكل والدعم الفني ونقص قطع الغيار وعدم رضا العملاء. منذ انضمام ديولاس إلى حياتنا ، يمكننا الآن أن نعتني بعملنا بالسلام والسعادة. يمكنك أن تسأل كيف – لماذا؟ تم تجهيز MEDICATECHNICS بالكامل وتجربة كل ما يتعلق بأنظمة الليزر بحيث تم تصميم جهاز إزالة الشعر بالليزر Diolase بشكل تام بحيث لا يحتاج إلى أي شيء باستثناء التحديثات والفحوص الروتينية إذا كان ذلك ضروريًا ، أو لا يوجد فشل ، أو لا لأسفل ، أو عطل ، أو لا مكسورة ، لا تنتظر ، أي عملاء تأخر ، لا عدم الرضا … نعم ، هو Diolase مطلق الحرية في جهاز خالية. الأكثر أهمية بالنسبة لنا ، تحول رضا العملاء البسيط إلى مستوى عال من رضا العملاء مع Diolase. تجعلنا الوجوه المبتسمة وسعادة عملائنا أكثر سعادة ، وبدأت الوجوه المبتسمة الجديدة في أن نكون عملاءنا السعداء الجدد. شكر خاص جدا للسيد Hakan Mutlu الذي هو عضو في عائلتنا ، وشكر خاص جدا ل Diolase ، الذي هو أيضا عضو في عائلتنا “.

Saadet Yanik

مالك Diolase

تمت إضافة 01.01.2019

“من الصعب شرح مثل هذا الجهاز المدهش في بضع كلمات. الجهاز دائم للغاية وناجح وموثوق به ويضمن رضا العملاء بنسبة 100٪. كل هذا يجعل من DIOLASE جوهر مركز تجميلي. لقد وجدت هذا الجهاز عندما كنت في الحضيض. بصفتي كيميائيًا ، قضيت 10 أعوام في مسيرتي المهنية في تحليل الأجهزة وأرغب في استخدام جهاز صممه مهندس تركي. عندما اكتشفت أن ديولاز كان ، فخوراً للغاية. هذا نجاح رائع. بمجرد أن التقيت بـ HAKAN MUTLU ، أدركت أن هذا لم يكن أمرًا كونيًا. DIOLASE سهل جدا للاستخدام ويمكن استخدامه بدون توقف لفترة طويلة دون التسبب في أي مشاكل. يعطي نتائج ناجحة لكل نوع من الشعر. هو أسرع جهاز في السوق. يمكنك الوثوق DIOLASE بينما كنت تشرح عملائك حول نظام إزالة الشعر الخاص بك ، وسوف تبدأ رحلتك قبل منافسيك. خلاصة القول ، ليس DIOLASE جهاز إزالة الشعر فقط. إنه عالم خالٍ من المشاكل. إذا كان لديك DIOLASE ، فلا ضغوط. شكرا ديولاس ، شكرا HAKAN MUTLU ، شكرا MEDICATECHNICS “.

Irem Karabas

مالك Diolase

انضم إلى عملائنا السعداء

انضم إلينا لتغيير حياتك إزالة الشعر بالليزر. عيادة الخاص بك أو صالون التجميل الخاص بك سوف تكون ناجحة أكثر من أي وقت مضى. اتصل بنا للحصول على Diolase الخاص بك في أسعار خاصة اليوم!

أنظمة إزالة الشعر بالليزر ديود

"المستقبل يعيش الآن."

the Excellent Project Ever!

Life is Excellent with your Diolase.

7/24 Non-Stop Works

Diolase Laser Hair Removal Systems are designed and produced for your 7/24 non-stop laser hair removal business with trouble free.

100% Satisfaction Guaranteed

Diolase Laser Hair Removal Systems are designed and produced for your fully satisfaction.

No User Maintenance Needed

Diolase Laser Hair Removal Systems are designed and produced without any user maintenance needed.

your Diolase™

designed for your Success!

Diolase Mega Radar™

Diolase Mega Radar laser hair removal system, is the First Diode Laser System gives you Limitless World. Diolase Mega Radar diode laser hair removal system is not only perfect results, painless laser hair removal, clean body with the perfect up-lifetime but also competitor free design and comfort.

Diolase Jet Laser™

Diolase Jet Laser hair removal system, is the First Diode Laser System gives you perfect results with the perfect uptime-long lifespan.

I have been listening too many customers, their business life, their sadness, their expectations… Also I have huge experience designing, producing, repairing, modifying, fixing many laser systems. One day, I had an idea of designing a laser with: no trouble, no errors, no down-time, no cheap parts, no bad results, no pain, no ordinary technology, no customer dissatisfaction… First, I found the hair removal brand name of Diode Laser: DIOLASE. It was very simple and excellent idea for me. Then everything has been come-up in excellence.

Hakan Mutlu

Diolase CEO

Diolase™, excellent project ever!

What does your Diolase™ include?

Creative Design

Diolase Diode Laser Hair Removal Systems have special ideas on designing of body. Let us tell you more about it. Contact Us.

Software Development

Diolase Diode Laser Systems have a very extra-ordinary software bases instead of the world’s systems. Let us tell you more about it. Contact Us.

Trade Marked™

Diolase Laser Hair Removal Systems have very special brand name and it’s finals today. Let us tell you more about it. Contact Us.

Hi-Tech Electronics Design

Diolase Laser Hair Removal Systems have very special electronic design ideas to give you perfect-simple-comfort use. Let us tell your more about it. Contact Us.

Strong Mechanical Design

Diolase Laser Hair Removal Systems have an extra-ordinary laser and laser parts technology instead of the others in the world. Let us tell you more about it. Contact Us.

Zero Trouble™ Mentality

Diolase Laser Hair Removal Systems have been listening too many customer feedbacks everyday to improve every ideas on design and development. Let us tell you more about it. Contact Us.

Improvement Everyday

Diolase Laser Hair Removal Systems have very special electronic design ideas to give you perfect-simple-comfort use. Let us tell your more about it. Contact Us.

Future Laser Technology

Diolase Laser Hair Removal Systems have an extra-ordinary laser and laser parts technology instead of the others in the world. Let us tell you more about it. Contact Us.

Customer Feedbacks

Diolase Laser Hair Removal Systems have been listening too many customer feedbacks everyday to improve every ideas on design and development. Let us tell you more about it. Contact Us.

Customer Reviews

What customers say about Diolase™?

added 20.11.2018

“Since I started working with Diolase, I haven’t had any problem. The satisfaction of my customers caused my happiness and success… With this 3 years of experience without thinking one second, i would recommend to all my colleagues. I would like to thank Hakan Mutlu and all of his collegues.🤗”

Mine Canlibel

Diolase Owner

added 20.11.2018

“Diolase is the time that my way of business is flat and smooth for me. As you know, you can barely walk through a pothole, you’re tired and nervous, your eyes are in miles pass through.  You feel there is no way to arrive. At that moment, a wide and clear-shiny-one-way path appears. All the trouble ends at a time, you’ll relax. That’s what DIOLASE is for me.

Dr. Zafer Ulusan

Diolase Owner

added 20.11.2018

I met MEDICATECHNICS and Mr. Hakan Mutlu through a friend while my previous device was experiencing one of the chaos that was no longer surprising for us. After a year and a half of trouble-free technical service with my old technology device, I understood no longer want to continue. There was no need to think or decide which device I buy and work with. My DIOLASE era had begun for us. For nearly two years, it has doubled the customer potential and satisfaction of our salon. Thank you DIOLASE.

Betul Avcu

Diolase Owner

added 20.11.2018

First of all, I want to thank Mr. Hakan Mutlu. We are currently using Diolase in Rosse Aesthetics, which is operating in Didim, Aydın, for almost 1 year, from 09:00 to 20:00 without any problem. I have seen the customer satisfaction and hair removal results for 1 year with Diolase. Due to our satisfaction, I have seen how little money I have paid for this device. I have been in aestetics job for about 7 years and I have never seen a successful device without problems. I would strongly recommend Diolase to anyone who wants to open a new saloon or clinic or who is not happy-unsatisfied with the laser device. Make sure that if you have not started working with Diolase, you don’t know how to get a trouble-free business, trouble-free Laser Device with the results. Thank you Diolase.

Goksel Gokce

Diolase Owner

added 21.11.2018

We have created a list of devices that should be at work. The most inaccessible in this list was a laser device. As with everything else, we have met DIOLASE with the confidence and support you have given us. The more you work with DIOLASE, the more quality it is. The positive results we received further increased our willingness to work. Thank you again dear Hakan Mutlu, for my DIOLASE and for your support.

Arzu İsik

Diolase Owner

added 24.11.2018

Why we chose Diolase? Diolase was the device we tried with many laser devices but we were most satisfied and the best result. Convenient and practical to use. Focus on purpose. There’s a service custody. There is always Hakan Mutlu, who has always supported us about our device. Thank you very much dear Hakan Mutlu. Working with Diolase is a great chance to know you.

Iclal Kaya

Diolase Owner

added 12.12.2018

“Laser hair removal device users are most troubled about the issue, the companies you buy the laser device don’t listen to you properly and don’t solve your problems after selling. They give bad service and high costs also. As someone who has been doing this job for years, this was my biggest fear. At a time when I was looking for a new laser device, I met Diolase on the advice of a user.  Diolase was the first device in our Mirina Beauty we directly purchased without questions 😊 when I learned that Hakan Mutlu was the one who designed and produced it. Now, we have a Diolase, so have no problem. 👍”

Burcu Karagul Akdogan

Diolase Owner

added 13.12.2018

“My perfectionism is known all around me. So I was trying to find excellent laser device, I was very lucky to have met with Hakan Mutlu and Diolase which trouble-free and which I have been able to work non-stop laser hair removal device is. Diolase is a very excellent laser device that can fully satisfy my customers and me. I believe Diolase is produced for those who can not tolerate failure. If you have a Diolase, success will certainly be with you. Dear Hakan Mutlu, I thank you so much.”

Yasemin Karaarslan

Diolase Owner

added 15.12.2018

“The laser device in our business is very important, like the quality of the car you use when you travel a long way. When Diolase joined in our business life, problems such as technical support, spare parts shortages and process results troubles that we have experienced for so many years have automatically disappeared. We really thank Hakan Mutlu for designing and producing Diolase, which laser is a combination of trust and quality.”

Nese Yesilcam Asilak

Diolase Owner

added 17.12.2018

“Since I met Hakan Mutlu and Diolase for the first time, I have enjoyed to give trouble-free laser hair removal support to our customers. Since Diolase, which is designed and produced by Hakan Mutlu’s extreme meticulousness, perfectionism and rare right personality in our life, we do not have customer satisfaction problems anymore, laser handpieces, spare parts, solutions, device guarantees… we do not have problems, such as what the future of our business and we do not need to think about them. The existence of Hakan Mutlu and Diolase is a great trust and guarantee for us. I’m so glad to meet Hakan Mutlu, and I’m so glad to have a Diolase.”

Penbegul Basarir

Diolase Owner

added 18.12.2018

“Our previous laser hair removal machine is constantly failing, the company that we bought the laser hair removal machine, constantly sending different people to service and the people who come for the laser hair removal machine service and support did not understand anything. Instead of creating solutions and repairing the machine, they added more trouble to our problems. Without knowing what to do, we were living chaos on chaos desperately. At that time, we decided to finish laser hair removal service for our customers because of these chaos, we met MEDICATECHNICS – Hakan Mutlu. All of our previous years of troubles, technical support, shortage of spare parts and customer dissatisfaction has been completely finished. Since DIOLASE has joined to our life, now we can take care of our work with peace and happiness. You can ask how-why? MEDICATECHNICS is fully equipped and experienced all about laser systems so that the DIOLASE laser hair removal device has been designed so perfectly that it do not need anything except updates and routine checks if it may be needed, no fail, no down, no malfunction, no broken, no waiting, no delayed customers, no dissatisfactions…Yes, DIOLASE IS ABSOLUTELY FAULT-FREE DEVICE. The most important for us, simple customer satisfaction has turned into a high level of customer satisfaction with DIOLASE. The smiling faces and happiness of our customers make us more happy, and new smiley faces have started to be our new happy customers. Very special thanks to Mr. Hakan Mutlu who is a member of our family, and very special thanks to DIOLASE, who is also a member of our family.”

Saadet Yanik

Diolase Owner

added 01.01.2019

“It is difficult to explain such an amazing device in few words. The device is very durable, successful, reliable and guarantees 100% customer satisfaction. All this makes Diolase the core of my beauty centre. I found this device when I was at rock bottom. As a chemist, I spent 10 years of my career analysing devices and wishing to use a device which was designed by a Turkish engineer. When I found out that Diolase was, it made me so proud. This is a fantastic success. Once I met Hakan Mutlu, I understand that this was not a coindicence. Diolase is very easy to use and can be used non-stop for a long time without causing any issues. It gives successful results for every type of hair. It is fastest device in the market. You can trust Diolase while you are explaining your customers about your epilation system and you will start your journey ahead of your competitors. To sum up, Diolase is not only an epilation device. It is a problem-free world. If you have Diolase, then no stress. Thanks Diolase, Thanks Hakan Mutlu, Thanks Medicatechnics.”

Irem Karabas

Diolase Owner

Join our Happy Customers

Join us to change your laser hair removal life. Your Clinic or Your Beauty Saloon will be successful than ever. Contact Us to get your Special Diolase in your Special Prices Today!

Diode Laser Hair Removal Systems

" the Future is living Now. "